طريقة توثيق حساب تيك توك

طريقة توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء بطريقة سهلة

منصة تيك توك هي منصة مشاركة فيديو شهيرة سريعة النمو تضم الآلاف من المبدعين الذين يحاولون مشاركة المحتوى الخاص بهم وكسب قلوب الملايين من المشاهدين، ومع ذلك، أثناء بناء سمعة كمؤثر، يجب ألا تكون هناك حسابات مكررة، الحسابات المكررة تشوه ثقة المستخدم، نتيجة لذلك، تضطر منصات التواصل الاجتماعي إلى طمأنة ثقة المستخدمين من خلال التحقق.

بصفتك مؤثراً في تيك توك ، سيكون هدفك الأساسي هو بناء الثقة بين متابعيك، يقدم تطبيق TikTok التحقق من هويتك للانضمام إلى مشروعك، تميز هذه العملية حسابك عن الحسابات المزيفة الأخرى التي تحمل الاسم نفسه، إنه يؤكد صحة حسابك لمتابعيك، بمجرد التحقق، يمكن لحساب TikTok الخاص بك جذب معجبين جدد محتملين وجعل حسابك ذو شعبية أكبر، لهذا السبب سنتحدث لكم في هذا المقال عن طريقة توثيق حساب تيك توك.

طريقة توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء

علامة تيك توك الزرقاء هي شارة Verified tiktok، تظهر علامة الاختيار الزرقاء هذه أنه تم فحص الحساب والتحقق منه بواسطة فريق تيك توك.

تستخدم منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى عملية التحقق، عندما يرى المستخدمون علامة تحقق تيك توك الزرقاء، فهذا يعني أن حساب الشخص قد تم التحقق منه باعتباره الحساب الحقيقي لذلك الشخص.

على عكس Facebook و InstagramوTwitter، لا يشجعك TikTok على التقدم للحصول على حساب تم التحقق منه، بدلاً من ذلك، يختار فريق مخصص من النظام الأساسي حسابات المبدعين والعلامات التجارية والمؤثرين الذين يستوفون مجموعة من المعايير لمكافأة الدفعة.

في منصة تيك توك لا يمكنك طلب شارة التحقق كما خو الحال في منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك وانستقرام وتويتر، ومع ذلك، فإنهم يختارون حسابك ويمنحون حالة تم التحقق منها بناءً على نشاطك، ومعدلات المشاركة، وما إلى ذلك، كما أنه لا يمكنك شراء التحقق من تيك توك ومع ذلك، إذا تبين أنك قمت بشراء شارة التحقق بوسائل غير مناسبة، فقد يتم حظر حسابك.

لا تملك TikTok عملية تحقق قوية، يحتفظون بسرية معايير الأهلية، ومع ذلك، سيتم التحقق منك تلقائياً عندما تستوفي معايير الأهلية السرية الخاصة بهم، وبالتالي فإن طريقة توثيق حساب تيك توك لا تتضمن أي إجراءات متعلقة بالحساب داخل التطبيق.

معايير طريقة توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء

يمنح تيك توك حالة تم التحقق منها لحسابك إذا كان يفي ببعض المعايير اللازمة في طريقة توثيق حساب تيك توك، وهي كالتالي:

  1. الأصالة: يجب أن يحتوي حسابك على منشورات تعكس أفكارك الأصلية وليست منسوخة من الآخرين.
  2. فريد: يجب أن يحتوي حسابك على محتوى فريد لا يوجد بشكل عام مع المستخدمين الآخرين، يجب أن تكون جذابة للغاية.
  3. نشط: يجب أن تكون مشاركاتك منتظمة ومتسقة.
  4. التمسك بالقواعد: يجب ألا تنتهك منشوراتك إرشادات مجتمع TikTok أو شروط الخدمة.
  5. النمو المطرد للمتابعين: يجب أن يشهد حسابك زيادة في المتابعين يومياً من 500 إلى 2000.
  6. نمو وقت المشاهدة: يجب أن يزداد عدد مرات المشاهدة لكل فيديو ومقدار الوقت الذي يقضيه فيه.
  7. محتوى ثابت عالي الجودة: يجب عليك نشر محتوى ذو جودة ممتازة لجذب جمهورك والحفاظ على مشاركتهم.
  8. التغطية الإعلامية: يتحقق فريق التحقق من Tiktok مما إذا كنت شخصية بارزة واردة في الصحف أو البرامج التلفزيونية أو المجلات أو أي تغطية صحفية تُظهر مصداقيتك.
  9. الاحتفاظ بحساب تم التحقق منه على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى: على الرغم من أنه ليس إلزامياً، يمكن التحقق بسهولة من المستخدمين الذين لديهم حساب تم التحقق منه على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Facebook وInstagram على تيك توك.

مقالات مشابهة :
حل مشكلة الاتصال في السناب شات
حل مشكلة المكالمات في السناب شات
طريقة إخفاء المتابعين في تيك توك
كيف اعرف من زار بروفايلك على التيك توك

نصائح من أجل تطبيق طريقة توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء

الخطوة 1: العب حول الموضوعات لاختيار تخصصك:

تيك توك عبارة عن منصة جديدة تمنحك حرية استكشاف نفسك بأنواع مختلفة من المحتوى. لذلك يمكنك التلاعب بمجموعة متنوعة من المحتوى في البداية وليس عليك أن تلتزم بمكانة معينة، هذا يضمن لك عدم تقليص حجم جمهورك، وهو الأكثر طلباً في المراحل الأولية، يمكنك حتى استكشاف محتويات التنسيقات المختلفة، ومع ذلك، بعد ذلك، تحتاج إلى تحليل أداء المحتوى الخاص بك في المجالات المختلفة والعثور على المحتوى الذي حصل على أقصى قدر من المشاركة، سيكون هذا هو الموضوع الذي قد تضطر إلى بناء المحتوى الخاص بك في المستقبل.

طريقة توثيق حساب تيك توك

الخطوة 2: حدد مكانتك:

بمجرد تحديد مكانتك، يجب عليك إنشاء محتوى جذاب باستمرار لتأسيس نفسك في مجال عملك، لهذا الغرض، تحتاج إلى:

افهم متطلبات مكانتك، حدد محتوى حسابك، ابحث في محتوى منافسيك لمعرفة المحتوى الذي يحقق أداءً جيداً ويتوافق مع الجمهور، افحص الوقت لنشر المحتويات، بصرف النظر عن تحضير نفسك لمعرفة كيف ومتى تنشر المحتوى، يجب أن تتفاعل مع جمهورك.

الخطوة 3: ضمان مستويات عالية من النشاط والمشاركة:

من المفيد التركيز على غمر جمهورك في منشورات الفيديو الخاصة بك، لهذا، يمكنك إضافة عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في نهاية الفيديو أو في التسمية التوضيحية، أعط تفاصيل عشوائية تثير تعليقات الناس، اطرح بعض الأسئلة، اجعل المحتوى الخاص بك قابلاً للارتباط وقم بتضمين الأجزاء التي تتطلب إعادة المشاهدة بشكل طبيعي، تجنب استخدام علامات التصنيف العامة، بمجرد أن يربح المحتوى الخاص بك قلوب الناس، يصبح من السهل جذب المزيد من الأشخاص، ولكن، بعد ذلك عليك الاحتفاظ بالموجودات الحالية ومواصلة تنمية قاعدة المتابعين.

الخطوة 4: قم بتنمية متابعيك وانتشر بسرعة:

سواء كنت ترغب في الانتشار أو زيادة متابعيك، عليك أن تعطي متابعيك لمحة عن محتوى الفيديو الذي تنشره، والذي يعد من أهم معايير طريقة توثيق حساب تيك توك، من أجل هذا، استخدم الثواني القليلة الأولى بحكمة للسماح للأشخاص بفهم الأسلوب والموضوع والغرض من مشاهدة الفيديو الخاص بك، اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك واضحة، وأضف تعليقاً صوتياً، بهذه الطريقة، يمكنك تقديم المزيد من الكلمات الرئيسية والمعلومات إلى جمهورك المستهدف، قم بتضمين الأصوات الشائعة أو الأغاني في الخلفية بهدوء مع التعليق الصوتي الخاص بك، يمكنك حتى تجربة يديك على مقاطع فيديو الرقص بشرط أن تلهم جمهورك بحركات مذهلة، إذا لم يكن الأمر كذلك، فالتزم بجلسة رواية عشوائية واقعية مع مخطط سريع التدفق، يمكن أن تكون مقاطع الفيديو ما بعد التعليم دروساً مصغرة توفر معلومات حول موضوع معين مع نص على الشاشة في شكل نقاط، علاوة على ذلك، يمكنك تقديم النصائح التي تعمل على إشراك وتثقيف جمهورك، وبالمثل، يعد التسوق عبر مقاطع الفيديو هو أفضل طريقة لتحقيق الدخل واكتساب قوة جذب، لهذا، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بمنتجاتك المفضلة.

الخطوة 5: الظهور في وسائل الإعلام:

من أفضل الطرق لتطبيق طريقة توثيق حساب تيك توك هي نشر رسالتك هي المجلات أو الصحف أو التلفزيون أو الراديو، ومع ذلك، فإن مقاطع YouTube والبودكاست والمنشورات عبر الإنترنت التي تتعاون مع منشئي محتوى ممتازين هي أفضل الطرق الأخرى للوصول إلى جمهورك، تبحث هذه الأماكن عن محتوى جذاب، زودهم بمواضيع ذات أهمية إخبارية أو رائجة أو مضحكة أو مثيرة لتمييزك.

الخطوة 6: التحقق من الهوية على منصة وسائط اجتماعية أخرى:

نظراً لأنه لا يمكنك طلب التحقق من تيك توك، فمن الصعب الحصول على حساب تم التحقق منه، ومع ذلك، يمكنك التقدم بطلب للتحقق على منصات أخرى مثل Facebook وInstagram، بمجرد التحقق من منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى الخاصة بك، يمكنك الحصول على رؤية وزيادة احتمالية الحصول على تأكيد على تيك توك.

وفي الختام أعزائي القراء، إذا طبقت طريقة توثيق حساب تكتوك بشكل صحيح عبر استيفاء جميع المعايير، يتم لصق حساب تم التحقق منه بشارة TikTok التي تم التحقق منها والتي تشير إلى صدقك، ومع ذلك، لا يتم التحقق من صحة الحسابات التي لا تحتوي على شارات تم التحقق منها بواسطة TikTok ولكنها قد تظل أصلية، تتميز الشارة التي تم التحقق منها بعلامة اختيار زرقاء تظهر بجانب ملفك الشخصي ونتائج البحث عندما يبحث الأشخاص عن مقاطع الفيديو الخاصة بك، وهذا كان كل ما لدينا عن طريقة توثيق حساب تيك توك.