طريقة توثيق حساب سناب شات

طريقة توثيق حساب سناب شات أسهل طريقة لتوثيق حسابك على Snapchat

سناب شات هي منصة وسائط اجتماعية شهيرة بين الشباب، ولا شك أن الحسابات التي تم التحقق منها ستحظى باهتمام أكبر في أي منصة وسائط اجتماعية، ولا يعد سناب شات استثناءً، سواء كنت شركة تحاول الترويج لعلامتك التجارية على سناب شات، أو كنت فرداً تريد أن تكون شخصية مشهورة في البيئة، يجب أن يكون الحصول على حالة التحقق من سناب شات في حسابك أمراً مناسباً لك، تعمل الحالة التي تم التحقق منها كنقطة قوية من حيث تسويق علامتك التجارية، يفكر الناس في عملك بدرجة عالية جداً عندما يكون ملف تعريف Snapchat الخاص بك في فئة تم التحقق منها، بمجرد التحقق، يضيف Snapchat نجمة ذهبية بجوار اسم ملف التعريف الخاص بك على النظام الأساسي، تضيف النجمة الأصالة إلى ملفك الشخصي وهو طريقة رائعة للإعلان عن عملك أو علامتك التجارية الشخصية، لهذا السبب سنتحدث لكم في هذا المقال عن طريقة توثيق حساب سناب شات.

طريقة توثيق حساب سناب شات

لسوء الحظ، فإن التحقق من صحة حسابك على سناب شات ليس عملية مباشرة، في الواقع، لا يوجد نموذج إرسال يمكنك إرساله مع جميع التفاصيل للتحقق منه. يحدث هذا تلقائياً، وهي ليست طريقة تقليدية، في بعض الأحيان، يستغرق Snapchat وقتاً طويلًا للتعرف على حسابك والتحقق منه.

بدأ Snapchat في إضافة رموز تعبيرية صغيرة للنجوم بجانب أسماء ملفات تعريف المشاهير في عام 2015، النجمة الذهبية تشبه علامة التحقق الزرقاء على منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Twitter وFacebook، إنه يضيف شرعية إلى ملف تعريف المستخدم ويسمح لمستخدمي سناب شات الآخرين بتمييزهم على التطبيق، يتحقق التطبيق من حسابات المشاهير بانتظام حتى يعرف المستخدمون الحسابات التي يجب متابعتها للحصول على تحديثات منتظمة من نجومهم المفضلين.

إذا لم تكن من المشاهير، يمكنك استخدام هذه الطريقة التي يستخدمها العديد من الأشخاص الذين طبقوا طريقة توثيق حساب سناب شات، تتضمن طريقة توثيق حساب سناب شات تفاعلك المباشر مع Snapchat للتحقق من ملفك الشخصي:

  1. افتح تطبيق Snapchat على جهازك المحمول.
  2. اضغط على “أيقونة الملف الشخصي” في الزاوية العلوية اليسرى.
  3. اضغط على أيقونة “الإعدادات” في الزاوية العلوية اليمنى.
  4. قم بالتمرير لأسفل وانقر على “أحتاج إلى مساعدة”.
  5. اضغط على “اتصل بنا” كما هو موضح على شاشتك.
  6. الآن، في قائمة الخيارات المعروضة، انقر فوق “لقد فقدت خط Snap الخاص بي”.
  7. املأ تفاصيل حسابك واشرح أن الآخرين يحاولون انتحال هويتك بإثبات قوي واضغط على “إرسال”.

مع الإشارة إلى أنه يجب أن يكون لديك عدد جيد من المشاهدات لـ Snapchat للنظر في طلبك، سيستغرق الأمر يوماً أو يومين حتى يعود Snapchat إليك بالرد.

تحقق سناب شات من الملفات الشخصية للمشاهير سراً حتى يعرف الناس الحساب الرسمي الذي يجب متابعته، بشكل مشابه لميزة حساب تم التحقق منه في Instagram، والتي تعرض علامة تحقق زرقاء بجوار اسم المستخدم، لم تكشف Snapchat عن بيانات حول حساباتها التي تم التحقق منها، ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن أحد المشاهير على التطبيق، فسيتم عرض حسابات أخرى تم التحقق منها لتتبعها.

ستحصل على الكثير من الفوائد بمجرد تطبيق طريقة توثيق حساب سناب شات، على سبيل المثال، ستتمكن من تصميم أيقونة سناب شات الخاصة بك، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام ما يصل إلى 150 حرفاً في المنطقة الحيوية، إنها طريقة رائعة لتصوير كل ما تدور حوله واكتساب متابعين جدد، علاوة على ذلك، بمجرد الانتهاء من التحقق، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى Snapchat من أجهزة متعددة، لذلك، على سبيل المثال، يمكن أن تشارك صورة من هاتفك أثناء إرسال قصة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مقالات مشابهة :
حل مشكلة توقف السناب شات للايفون
تفعيل الوضع الليلي في السناب شات
كيفية حذف الملصقات على سناب شات
كيف أعرف من يراقب آخر ظهور لي على الواتس اب

سيعزز ترويج للحسابات التي تم التحقق منها ملفك الشخصي، إذا كنت تعلم أن اسم مستخدم Snapchat الدقيق يمثل مشكلة مهمة في البرنامج، فيمكنك فقط اكتشاف شخص ما، ولكن عندما تكون مجهزاً برمز الحساب الذي تم التحقق منه، يمكنك تحديد حساب سناب شات للشخص من خلال البحث عن اسمه الفعلي، بالإضافة إلى ذلك، يتم دائماً اقتراح الحسابات الأخرى التي تم التحقق منها عندما يبحث المستخدمون عن مستخدمين تم التحقق منهم.

معايير طريقة توثيق حساب سناب شات

لا ينبغي أن يكون مفاجئاً أن جميع الحسابات التي تحتوي على نجوم التحقق من Snapchat عادة ما تكون من المشاهير، مما يعني أن لديهم قاعدة متابعين قوية على سناب شات الأمر نفسه ينطبق على جميع الحسابات.

كشف Snapchat أن المستخدم يحتاج إلى ما لا يقل عن 50000 مشاهدة لقصصه ليتم التحقق من حسابه على التطبيق، واليكم معايير طريقة توثيق حساب سناب شات كالتالي:

  • يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 50000 مستخدم يشاهدون قصصك حتى النهاية: ومع ذلك، لم يقدم صانعو المحتوى أي توضيح حول عدد المرات التي تحتاج فيها للحصول على مثل هذه الأرقام في قصصك.
  • يتم منح نجمة التحقق من Snapchat لمستخدمين الذين لديهم عدد كبير من المتابعين، تبدأ العملية برمتها بوجود الكثير من المشاهدات.
  • ركز على كسب النقاط والجوائز: هل تعلم أنك تتلقى نقاطاً في كل مرة تنشط فيها على Snapchat، نعم، يكافئك التطبيق في كل مرة تستخدم فيها مرشحات فريدة وتحمل مقاطع فيديو إبداعية إلى قصصك، يتم جمع هذه النقاط لتحصل على الجوائز وتمنحك الوصول إلى ميزات رائعة على المنصة، يمكنك التحقق من الجوائز التي تلقيتها في صندوق الجوائز، حيث يتم عرضها كرموز تعبيرية، ما عليك سوى النقر فوق Bitmoji الخاص بك والتمرير لأسفل للعثور عليها.
  • تعاون مع المؤثرين: يعد التعاون أحد النقاط الأساسية لطريقة توثيق حساب سناب شات، وطريقة فعالة أخرى للترويج لعلامتك التجارية أمام قسم جديد من الجمهور، حاول التواصل مع المؤثرين وأخبرهم أنك مهتم بالشراكة معهم، اسألهم عما إذا كان بإمكانهم إعطائك صيحة أو القيام بعملية استحواذ، بالنسبة لأولئك غير المدركين، فإن الاستحواذ هو عندما تمنح مستخدم Snapchat آخر تحكماً كاملاً في حسابك لفترة محددة، ومع ذلك، ليس من السهل تماماَ التعاون مع المؤثرين، وقد تحتاج أيضاً إلى الدفع لهم.

طريقة توثيق حساب سناب شات

  • إنشاء محتوى فريد وشخصي: على عكس Instagram، فإن Snapchat أكثر خصوصية وشخصية، إنها فرصة رائعة بالنسبة لك للتواصل مع جمهورك على مستوى أعمق مع المحتوى الخاص بك.
  • تأكد من أن المحتوى يهدف إلى القيام بواحد أو أكثر مما يلي: الإلهام، الترفيه، التعليم، أضف طابع شخصي، يريد متابعيك أن يعرفوا شخصيتك الحقيقية، وتخصيص المحتوى الخاص بك هو السبيل لذلك.
  • الترويج عبر المنصات: لا تخجل من الترويج لمحتوى Snapchat الخاص بك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، قد يكون لديك متابعون يرغبون في التواصل معك على مستوى أكبر، أرشدهم حول كيفية التواصل معك على سناب شات وزيادة قاعدة متابعيك، وأخيراً، لا تنسى التفاعل مع جمهورك من خلال قصصك بانتظام.
  • تفاعل مع جمهورك: إشراك الجمهور هو المفتاح للمستخدمين لمواصلة متابعة المحتوى الخاص بك، لذلك، استخدم أدوات مثل “استطلاعات الرأي” المضمنة في قصص Snapchat لزيادة التفاعل.

ختاماً أعزائي القراء يعد الحصول على التحقق عبر جميع منصات الوسائط الاجتماعية أمراً بالغ الأهمية للشركات والعلامات التجارية الشخصية، أحد هذه الأسباب هو أنه يزيد من وضوح حساباتهم للمتابعين المحتملين، في معظم الوسائط عندما يبحث الأشخاص عن حسابات، سيظهر حساب تجاري أو علامة تجارية تم التحقق منه في أعلى نتائج البحث، وهذا كان كل ما لدينا عن طريقة توثيق حساب سناب شات.