طريقة توثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء

طريقة توثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء أسهل طريقة خطوة بخطوة

من المحتمل أنك لاحظت علامة تحديد زرقاء بجوار أسماء صفحات معينة على Facebook في حال لم تكن متأكداً مما يعنيه ذلك، فهذه هي شارة التحقق من Facebook، يعد الحصول على التحقق على فيس بوك طريقة رائعة لإضافة أصالة إلى علامتك التجارية، يمكن أن تكون عملية شاقة، لكنها بالتأكيد تستحق الجهد لهذا السبب وحده، يمكن التحقق من العلامات التجارية الكبيرة والشركات المحلية على Facebook إلى جانب المصداقية، فهي تساعد صفحتك على فيس بوك في الظهور بشكل أعلى في نتائج البحث، إذا كنت تريد الحصول على شارة زرقاء على حسابك، فقد وصلت إلى المكان الصحيح، سنرفق لكم أعزائي القراء في هذا المقال طريقة توثيق حساب فيس بوك بالإضافة إلى بعض النصائح والمعايير التي يجب استيفاؤها.

طريقة توثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء

تظهر شارة التحقق بجوار اسم الحساب على صفحة أو ملف التعريف، هذا يعني أن Facebook قد أكد أن الصفحة أو الملف الشخصي هو الحضور الحقيقي للشخصية العامة أو العلامة التجارية التي تمثلها.

للتحقق، ستحتاج إلى استخدام إصدار سطح المكتب من Facebook ، فقط قم بزيارة الموقع الرسمي لفيس بوك، بمجرد دخولك إلى صفحتك، ستحتاج إلى ضبط حسابك على “شخصية عامة”، بعد القيام بذلك، إليك طريقة توثيق حساب فيس بوك:

  1. انتقل إلى صفحة طلب التحقق: لكي يتم النظر في عملية التحقق من Facebook ، ستحتاج إلى ملء نموذج الطلب هذا وإرساله .
  2. اختر نوع التحقق: اختر نوع التحقق، أي ما إذا كنت تريد التحقق من صفحة أو ملف تعريف، يجب أن تدرك أنه على الرغم من أنه يمكنك التحقق من ملفك الشخصي على Facebook ، إلا أن معايير الموافقة أكثر صرامة من تلك الخاصة بصفحة Facebook.
  3. حدد الصفحة المراد التحقق منها: بعد ذلك، إذا كنت تقوم بالتحقق من صفحة، فحدد صفحتك من القائمة المنسدلة، في حالة التحقق من الملف الشخصي، ستحتاج إلى تقديم عنوان URL لملف التعريف الخاص بك بدلاً من ذلك.
  4. حدد الفئة المناسبة لحسابك: يعد تصنيف حسابك بشكل صحيح أمراً مهماً لأنه يساعد Facebook على تحديد ما إذا كان لديك تأثير كاف في صناعة معينة لضمان التحقق أم لا، لذلك، تأكد من تحديد الفئة المناسبة والبلد الذي تم تسجيل عملك فيه.
  5. إرفاق المستندات التعريفية: يحتاج Facebook إلى دليل قوي على أنك بالضبط ما تقوله أنت، لذا، فإن الخطوة التالية هي تزويد فيس بوك بإثبات الهوية.
  6. اشرح سبب سعيك وراء التحقق: أخيراً، سيطلب منك تقديم سبب لضرورة التحقق من صفحتك أو ملفك الشخصي، هذه خطوة حاسمة في استلام شارة التحقق الزرقاء من فيس بوك ويجب أن تقدم سبباً مقنعاً لسعيك وراء التحقق.

نصائح لتطبيق طريقة توثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء

التحقق من Facebook ليس بالأمر السهل، الآن بعد أن تعرفت على كيفية طلب التحقق، سنشارك بعض النصائح المفيدة التي ستعزز فرصك في التحقق من حسابك على فيس بوك:

  1. انشر بانتظام على فيس بوك: إذا كنت ترغب في التحقق من حسابك على فيس بوك ، فمن المهم أن تكون مستخدماً نشطاً للمنصة، يعد جدول النشر المنتظم والمشاركة مع جمهورك ضروريين أيضاً للتسويق الفعال على النشط هو الأقل احتمالاً Facebook.
  2. بناء مجتمع نشط: يلعب عدد المتابعين والمشاركة دوراً مهماً في التحقق من فيس بوك، تعاون مع المؤثرين على Instagram ، وقم بإجراء مسابقات بأسماء كبيرة في مجال تخصصك، وقم ببناء علاقة معهم، هذا يزيد بشكل كبير من فرص التحقق من علامتك التجارية على فيس بوك.
  3. لا تأخذ الاختصارات: لا تلجأ إلى شراء الاعجابات على فيس بوك ، لأنها ستعيق فرصك في التحقق من صحتها بدلاً من مساعدتها، وبالمثل، لا تشتري المتابعين، يؤدي ذلك دائماً إلى مجتمع غير نشط، وفي النهاية، سيجعل ملفك الشخصي يبدو أقل مصداقية.

مقالات مشابهة :
طريقة توثيق حساب تيك توك بالعلامة الزرقاء
حل مشكلة الاتصال في السناب شات
كيفية معرفة رقم هاتف صاحب الفيس بوك
كيفية معرفة من زار بروفايلك على فيسبوك

تعتمد طريقة توثيق حساب فيس بوك على العديد من العوامل، مثل سلامة الحساب والالتزام بالسياسات والمصلحة العامة، يجب أن يكون المحتوى الخاص بك احترافياً، ليس فقط من حيث جودة الصور ولكن أيضاً من حيث المشاركة العالية، يجب أن يكون لديك رابط إلى صفحتك على فيس بوك يرتبط بموقعك على الويب، يجب أن تحتوي صفحة وملف تعريف Facebook على غلاف وصورة ملف شخصي، واسم يتوافق مع قواعد Facebook.

بالنسبة لصفحات Facebook ، من المهم ملء جميع المعلومات الموجودة في صفحة “حول”، مثل العنوان وموقع الويب والبريد الإلكتروني والهاتف وفئة الصفحة والسيرة الذاتية والقصة والمنتجات والخدمات.

وبالمثل، يجب أن يكون لديك معلومات ملف تعريف مفصلة على ملفك الشخصي على Facebook والخيار أدناه، قبل طلب التحقق، يجب أن يكون لديك عدة مئات من المتابعين.

فيما يتعلق بالأمان، يقوم Facebook أيضاً بتقييم ما إذا كنت تستخدم المصادقة ذات العاملين، يمكن إرسال طلبات التحقق مع هذا النموذج، يجب أن تكون المصادقة مصحوبة بوثيقة هوية، يجب عليك أيضاً كتابة بضع جمل حول سبب منح حسابك التحقق، إذا كانت هناك صفحات تُظهر اهتماماً عاماً بشخصك أو مؤسستك، فأنت بحاجة إلى تقديم جميع عناوين URLالمتعلقة.

سيراجع Facebook طلبك ويميزه بحكم إيجابي أو سلبي، إذا لم تتم الموافقة على التحقق من صفحتك أو ملفك الشخصي، فيمكنك إعادة التقدم بطلب للحصول عليه بعد 30 يوماً، لكن انتبه، يمكن لـ Facebook إزالة علامتك الزرقاء في أي وقت، لذلك من المهم، بعد الحصول عليها، اتباع جميع السياسات المطلوبة.

توثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء

طريقة توثيق حساب فيس بوك بالعلامة الرمادية

العلامة الرمادية هي رمز يستخدم لإظهار أصالة شركة أو مؤسسة، إذا كانت صفحتك على فيس بوك في فئة الأعمال أو الشركة أو المنظمة المحلية، فقد تكون مؤهلة للحصول على علامة التحقق، واليك طريقة توثيق حساب فيس بوك بعلامة التحقق الرمادية:

  1. اضغط على الإعدادات.
  2. حدد عام والتحقق من الصفحة.
  3. انقر فوق التحقق من هذه الصفحة.
  4. أدخل البلد واللغة ورقم الهاتف.
  5. اخترت إعادة الاتصال بي وسيخبرك Facebook بالرمز المكون من 4 أرقام الذي تحتاج إلى إدخاله، ثم انقر فوق “متابعة”.

يمكنك أيضاً التحقق من الصفحة من أجل تطبيق طريقة توثيق حساب فيس بوك باستخدام المستند الرسمي الذي يحتوي على اسم وعنوان الشركة، سيقوم Facebook بعد ذلك بالتحقق من الطّلب بالسّجلات العامة المتاحة وسَيبلغك بالنتيجة في غضون أيام قليلة، التحقق من الصفحة غير مطلوب، إذا لم يكن لديك خيار التحقق في إعداداتك، فهذا يعني أنك ما زلت لا تفي بمتطلبات التحقق الخاصة بـ Facebook في هذه الحالة، نوصي بإنشاء محتوى عالي الجودة بانتظام وبناء علامتك التجارية ومجتمعك، قد يساعد ما ورد أعلاه Facebook في تغيير قراره ويمنحك خيار التحقق من صفحتك.

ختاماً أعزائي القراء نشير إلى أن علامة التحقق تزيد من مصداقية عملك، عندما يرى المستخدمون علامة تحقق على صفحة أو ملف تعريف، فهذا يضمن أنهم يتفاعلون مع مؤسسة أو شخص حقيقي، تعمل الصفحات والملفات الشخصية التي تم التحقق منها أيضاً بشكل أفضل في عمليات البحث، وهذا كان كل ما لدينا حول طريقة توثيق حساب فيس بوك.