طريقة توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء

طريقة توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء أسهل طريقة خطوة بخطوة

يعتبر الحصول على التحقق على تويتر أمراً مهماً لتأكيد مصداقيتك على المنصة، يعني التحقق أن Twitter يعرف من أنت ومتحقق من ذلك، وليس (من المحتمل) أن تكون محتالاً، ومع ذلك، لم يكن برنامج التحقق مفتوحاً لفترة طويلة، بدأ Twitter في التحقق في عام 2009 لكنه توقف بعد ذلك في عام 2017 لتحويل أولوياته إلى مكان آخر، ومع ذلك، ومع تغير الأوقات تأتي الأولويات المتغيرة، لهذا السبب، سمح موقع تويتر مؤخراً للأشخاص بطلب التحقق مرة أخرى بعد توقف دام عدة سنوات، على الرغم من أننا لا نعرف على وجه اليقين سبب اتخاذ هذا القرار، إلا أن الحاجة إلى المصداقية لم تكن أبداً أكثر وضوحاً، الأخبار الكاذبة و المتصيدون أصبحوا في كل مكان ويملأون منصات التواصل الاجتماعي، لهذا السبب سنتحدث لكم في هذا المقال عن طريقة توثيق حساب تويتر.

طريقة توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء

بغض النظر عن سبب استئناف Twitter لعملية التحقق، فقد أصدر تويتر الأسئلة الشائعة الخاصة به حول هذه العملية، ستجمع هذه المشاركة بين النصائح الرسمية والتجربة غير الرسمية التي يتم التحقق منها على Twitter وFacebook بالإضافة إلى رؤية الآخرين يتم التحقق منهم بنجاح على Instagram.

على الرغم من أهمية التحقق بالنسبة لفئات الحسابات المختلفة، من المهم معرفة طريقة توثيق حساب تويتر، لقد أوضحت المنصة أنها ستوسع الأهلية بمرور الوقت، لذا فإن الاستعداد عندما يكون “دورك” يكون مفيداً، ببساطة، يمكنك التقدم بطلب للتحقق من الحساب من خلال إعدادات حسابك على تطبيق تويتر وعلى الموقع الإلكتروني الرسمي لتويتر، واليكم طريقة توثيق حساب تويتر كالتالي:

  1. ادخل إلى تطبيق تويتر أو إلى صفحة سطح المكتب من الموقع الرسمي.
  2. انتقل إلى الإعدادات الخاصة بك ثم حدد الخصوصية.
  3. انتقل إلى معلومات الحساب وقم بتأكيد كلمة المرور الخاصة بك.
  4. حيث تظهر عبارة “تم التحقق”، انقر فوق “طلب التحقق”.
  5. سوف يقوم تويتر بالرد عليك، وقد تتطلب الإجابة بضع أيام.

بالطبع، في الوقت الحالي، إذا كنت لا تنتمي إلى إحدى فئات الحساب المؤهلة، فلن تتم الموافقة عليك، من المعقول أن نفترض أنهم سيتوقفون عن معالجة طلبك بمجرد أن يقرروا أنك غير مؤهل، هذا يعني أن جزءاً من معرفة كيفية التحقق على تويتر هو تحديد ما إذا كنت مؤهلاً أم لا، خلاف ذلك، لن تحصل على أي نتائج من التقديم، ليس من الواضح ما إذا كانوا يتخلصون من الطلب أو يبقونه فقط حتى تصبح مؤهلاً.

الحسابات المؤهلة لتطبيق طريقة توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء

إذا كنت تعتقد أن التحقق من تويتر سيكون متاحاً لأي شخص، فستكون مخطئاً، يذكر موقع Twitter أنهم وظفوا بعض الأشخاص للتعامل مع الطلبات، لكن وقتهم محدود، لهذا السبب، يقول Twitter أن مرشحي التحقق يجب أن يكونوا “بارزين، أصليين، ونشطين”، هذا يعني أن المتقدمين الناجحين مهمون للمجتمع وينشرون التغريدات بانتظام.

إلى جانب ذلك، لن يتحقق تويتر من الأشخاص في كل صناعة حتى الآن، يسمح لهم هذا القيد بتركيز مواردهم على الأشخاص الذين لهم دور مهم في السياسة العامة أو مكانة في المجتمع الأوسع، تحتاج كل مجموعة من هذه المجموعات إلى معرفة كيفية التحقق منها على تويتر، واليكم أنواع من الحسابات البارزة التي يمكن لها تطبيق طريقة توثيق حساب تويتر بنجاح:

مقالات مشابهة :
طريقة توثيق حساب فيس بوك
طريقة توثيق حساب تيك توك
طريقة توثيق حساب سناب شات
طريقة استرجاع حساب تويتر برقم الجوال

  • المؤسسات الحكومية: يمكن للجهات الحكومية أن تكون وطنية أو إقليمية أو محلية، هذا يعني أنه يمكن التحقق من رئيس البلدية الخاص بك، وليس فقط الحاكم أو رئيس الدولة، بالإضافة إلى ذلك، قد تكون الحسابات الحكومية ممثلين عن وكالات معينة، مثل مراكز السيطرة على الأمراض CDC أو وزارة الدفاع DOD.
  • الشركات والعلامات التجارية والمنظمات غير الهادفة للربح: لا أحد من هؤلاء مستخدمون عاديون، بل هي كيانات مؤسسية لها مصلحة في الحفاظ على صورتها، بالنسبة للعلامات التجارية التي هي شركات فرعية، يجب حماية صوت العلامة التجارية نفسها والشركة التي تعلوها، وبالمثل، تحتاج المؤسسات غير الربحية إلى التأكد من أن الأشخاص غير المصرح لهم لا يتحدثون نيابة عنها، لهذا السبب، يعد التحقق من حسابات الشركات على Twitter طريقة مهمة لحماية مصالح الجميع.
  • المنظمات الإخبارية والصحفيون: يمكن أن يكون نقل الأخبار مثل الغرب المتوحش أحياناً، يرغب جميع الأشخاص في تقديم وجهة نظرهم حول الأحداث العالمية، وهناك إغراء حقيقي للتظاهر بأنك شخص آخر، والأسوأ من ذلك، أن بعض الناس قد ينتحلون صفة الصحفيين لتشويه سمعتهم، تعد العلاقات العامة وإدارة السمعة مشكلة حقيقية على وسائل التواصل الاجتماعي، لذا فإن التحقق أداة قوية، إذا كان هؤلاء الأشخاص لا يعرفون كيفية التحقق من صحتها على تويتر ، فإنهم بحاجة إلى التعلم بسرعة.
  • وسائل الترفيه: هذه هي الشخصيات ذات الأسماء الكبيرة والمشاهير، أو أي مستخدمين إذا كانوا معروفين جيداً في مجال معين فني أو كوميدي أو غيرها، فمن المحتمل أن يكونوا مؤهلين ضمن هذه الفئة.
  • الرياضة والرياضات الإلكترونية: الجدير بالذكر أن موقع تويتر يشمل الرياضات الإلكترونية هنا، على وجه التحديد، الرياضات الإلكترونية هي مسابقة منظمة تتضمن ألعاب الفيديو، في بعض الأحيان يتم لعبها مع فريق، وفي أحيان أخرى تكون المسابقات فردية، لذا، فإن الرياضات الإلكترونية هي ثقافة فرعية، ومن المثير للاهتمام أن يقوم Twitter بتضمينهم في أهلية التحقق، إن الحاجة إلى التحقق في الرياضات التقليدية أمر واضح بالطبع.
  • النشطاء والمنظمون وغيرهم من الأفراد المؤثرين: غالباً ما يكون النشطاء والمنظمون مثيرون للجدل، لذا فهم يجذبون الكثير من المتصيدون، من المهم معرفة ما إذا كان “المؤثرون” يشملون المؤثرين الكبار، إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون التحقق مفيداً جداً للمستخدمين.

طريقة توثيق حساب تويتر

معايير تطبيق طريقة توثيق حساب تويتر

  • مكتمل: الملف الشخصي الكامل مع اسم وصورة حسابك.
  • الاستخدام النشط: يجب أن يكون له نشاط في آخر 30 يوماً.
  • الأمان: يجب أن يكون عمر حسابك أكثر من 90 يوماً بعد وقت اشتراكك في twitter blue ، مع إضافة رقم هاتف.
  • غير مضلل: يجب ألا يكون لديك تغييرات حديثة (صورة الملف الشخصي أو اسم المستخدم)، أو قد يشتبه في وجود رسائل مزورة أو تلاعب.

بمجرد التسجيل على twitter blue ، وتتحقق الشبكة الاجتماعية من أنك تستوفي هذه المتطلبات، ستظهر العلامة الزرقاء في ملفك الشخصي، بالإضافة إلى ذلك، يمنح تويتر شارات مختلفة اعتماداً على نوع الملف الشخصي الذي يطلب التحقق، الأزرق للأشخاص البارزين والمشتركين، والذهبي للشركات، والرمادي للحسابات الحكومية.

مميزات تطبيق طريقة توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء

بالإضافة إلى المزايا الواضحة التي تجعل كل شخص يريد التحقق من حساب تويتر الخاص به الآن، فإنه يحتوي على مزايا أخرى غير معروفة لمعظم الناس كالتالي:

  • تحصل على المزيد من المتابعين: الحسابات التي تم التحقق منها تجذب المزيد من المتابعين، يعرف مستخدمو Twitter أن من يشارك المعلومات هو شخص حقيقي ولن يتم تضليله.
  • زيادة ظهور حسابك: يتمتع الملف الشخصي الذي يحمل شارة زرقاء بفرصة أفضل للظهور في أعلى مواضع البحث على تويتر، بالطبع، إذا بحث أحد المستخدمين عن حساب متعلق بموضوع ما ووجد واحداً تم التحقق منه، فسيكون من السهل عليهم النقر عليه أكثر من النقر عليه على آخر.
  • بناء الثقة بعلامتك التجارية: هذا الجانب مفيد جداً للشركات عبر الإنترنت، حيث تضعف الثقة فيها بسبب الملفات الشخصية المتعددة الموجودة بالفعل، لذلك، إذا كان المستخدم مهتماً بنوع معين من المنتجات التي تبيعها وتم التحقق من حسابك، فستكون لديك فرص أفضل من منافسيك إذا تم التحقق من حسابك.

ختاماً أعزائي القراء، يمكنكم التقدم بطلب للتحقق من خلال نموذج التحقق من طلب Twitter، تأكد من تقديم أي مستندات داعمة أو عناوين URL لمواقع الويب التي يمكن أن تثبت تأثيرك في مجال عملك، بالنسبة للحسابات الشخصية أيضاً، قد يطلب Twitter بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية، وهذا كان كل ما لدينا عن طريقة توثيق حساب تويتر.