كيفية إنشاء إعلانات الفيديو على الفيس بوك و التي ستجلب أرباح

كيفية إنشاء إعلانات الفيديو على الفيس بوك
هل تريد المزيد من الأشخاص لمشاهدة إعلانات الفيديو الخاصة بك؟ هل تتساءل عن كيفية إنشاء إعلانات فيديو تشبه المحتوى العضوي الأصلي؟

في هذه المقالة ، ستتعلم كيفية إنشاء إعلانات فيديو على فيس بوك و التي ستجلب أرباح.

لمعرفة كيفية إنشاء إعلانات فيديو على فيس بوك والتي سيشاهدها الأشخاص ، اقرأ المقالة أدناه للحصول على برنامج تعليمي سهل المتابعة.

لماذا تصميم إعلانات فيديو فيسبوك ؟

الحقيقة هي أن الأشخاص الذين يرغبون في شراء منتجاتك يكرهون الإعلانات ولا يريدون رؤيتها على خلاصتهم على فيسبوك.

لذلك إذا كنت ترغب في التواصل مع جمهورك من خلال إعلانات الفيديو على Facebook ، فيجب أن تبدو أكثر موطنًا للمنصة وأقل تشابهًا مع الإعلانات التجارية. عندما يقوم الأشخاص بالتمرير خلال الخلاصة الخاصة بك ، يجب أن تبدو إعلاناتك مثل المحتوى الذي يشاهدونه عادةً بدلاً من الظهور الواضح كإعلانات.

فيما يلي طريقتان لجعل إعلانات الفيديو الخاصة بك على الفيس بوك تبدو أصلية أكثر على النظام الأساسي حتى تتمكن من جذب انتباه جمهورك وجعلهم في طريقهم إلى المشترين.

1- قم بإعداد إعلان فيديو على فيسبوك بنمط المقابلة

تتمثل الطريقة الأولى في جعل الأشخاص يشاهدون إعلانات الفيديو على Facebook في تضمين عنصر مقابلة. لكن هذا ليس فيديو مقابلة تقليديًا حيث ينظر الموضوع مباشرة إلى الكاميرا أثناء التحدث. بدلاً من ذلك ، امنع الشخص الذي يتحدث من النظر إلى الكاميرا كما لو أن شخصًا ما خارج الشاشة يجري مقابلة معه.

يمكن أن يؤدي تنسيق المقابلة هذا إلى جعل روايتك أقل تمرينًا أو إجبارًا ، وهو أمر مثالي لشهادة أو ظهور من أحد المديرين التنفيذيين في الشركة. إنه يجعل الفيديو أكثر موثوقية حسب التصميم ، مما ينتج عنه شيء يشبه إلى حد كبير المحتوى العضوي عندما يشاهده الأشخاص على موجز Facebook الخاص بهم.


2- قم بإنشاء فيديو إعلاني على فيس بوك بنص على الشاشة

لقد شاهدت بلا شك الكثير من مقاطع الفيديو النصية على الشاشة على فيس بوك ، حيث يتم سرد القصة في المقام الأول من خلال مقاطع الفيديو والصور المتراكبة بالنص.

السبب في أن مقاطع الفيديو هذه تبدو أصلية إلى حد كبير هو أن نسبة كبيرة من الأشخاص على فيس بوك لا يشاهدون مقاطع الفيديو بصوت. عندما يقومون بالتمرير خلال الخلاصة ، يتم تشغيل الفيديو تلقائيًا بشكل طبيعي. لذلك إذا تمكنت من جذب انتباههم باستخدام عنوان رئيسي قوي ، فيمكنك حث الأشخاص على النقر للوصول إلى المحتوى الخاص بك ، حيث يمكنك اصطحابهم في الطريق إلى أن يصبحوا عملاء.

إنشاء إعلانات الفيديو على الفيس بوك

كيف تجعل هذا المحتوى يبدو أصليًا له علاقة كبيرة بالطريقة التي تفكر بها. صمم المحتوى الخاص بك من وجهة نظر العميل المحتمل بحيث لا تكون أنت من يقول كم أنت رائع ، بل هو شخص آخر. إذا كنت تتحدث مع صديق في الحانة ، ففكر فيما ستخبره عن منتجك أو خدمتك. هذا ما يشعر به المواطن الأصلي للناس في الخلاصة.

المفتاح لعمل كل هذا هو النص لأن الناس يختبرون مقاطع الفيديو هذه بشكل أساسي من خلال قراءة النص بدلاً من مشاهدة أي B-roll تستخدمه. إليك طريقة من أربع خطوات لكتابة السيناريو المثالي لمقطع فيديو نصي على الشاشة.

اكتب عنوانًا يجذب الانتباه

عند كتابة نص ، ابدأ بعنوان محدد ، ويبني التعاطف ، ويثير المشاعر ، وينقلها.

أهم عنصر هو الخصوصية. إنه شيء أسميه "توقع النقر". عندما يرى الأشخاص عنوانك ، يجب أن يمنحهم فكرة واضحة عن القيمة التي سيحصلون عليها من الجانب الآخر لنقرتك. إذا كانت هذه القيمة غير ظاهرة أو إذا أعطيت اللعبة بعيدًا في العنوان ، فلا داعي للنقر عليها.

يجب أن يخلق العنوان الخاص بك فجوة فضول. إذا أراد الناس رؤية القيمة التي سيحصلون عليها ، فعليهم النقر عليها.


فكر في الأمر على أنه قطعتين من اللغز. إذا كان لديك قطعة ألغاز بها مساحة مقطوعة على شكل نصف دائرة ، فستجد قطعة نصف دائرة تناسب تلك المساحة. لن تبحث عن مربع. لديك توقعات محددة للغاية لما تبحث عنه. هذا ما تريد أن يفعله عنوانك.

على سبيل المثال ، قد يكون عنوانك: "هذا الصابون يحل أسوأ ما في الاستحمام." سيكون لدى جمهورك توقعات محددة للغاية بشأن ما ستحصل عليه على الجانب الآخر من نقرك - لمعرفة ما هو مختلف في هذا الصابون الذي يمكن أن يغير حياتك.

إنشاء إعلانات الفيديو على الفيس بوك

وهنا يأتي دور التعاطف. يشعرون بتعريف عاطفي: "واو ، هناك شيء خاطئ في الصابون في حمامي." يجعلهم يشعرون وكأنهم سيحلون مشكلة في حياتهم اليومية.

كقطعة أخيرة ، يجب أن يفي عنوانك بالوعد الذي قطعه.

قم بتضمين المعلومات التي يمكنك مشاركتها أكثر من غيرها

بعد العنوان الرئيسي ، يجب أن يتضمن الجزء التالي من البرنامج النصي المعلومات الأكثر قابلية للمشاركة. من المهم تضمين جميع التفاصيل المحددة للسوق حول منتجك أو خدمتك في أول 15 ثانية من الفيديو الخاص بك لأن المشاهدين لن يروه حتى النهاية.

تواصل مع ثاني أكثر المعلومات التي يمكن مشاركتها. هذا هو المكان الذي تأتي فيه التفاصيل الجوهرية لمنتجك أو خدمتك. اشرح كيف تعمل ، ولماذا تحدد السوق ، وما إلى ذلك. تذكر أن هذه مقاطع الفيديو مدتها دقيقة واحدة فقط ، لذا اجعلها ضيقة. استخدم ثلاثة أسطر فقط لكل شريحة نصية وأربع أو خمس كلمات في كل سطر. ليس لديك الكثير من العقارات ، لكنك لست بحاجة إليها. أنت فقط تريد أن ينقر الناس.

إنشاء إعلانات الفيديو على الفيس بوك

أضف دعوة واضحة للعمل
الخطوة الأخيرة في البرمجة النصية هي عبارة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، مثل "افعل هذا هنا" أو "اشتريها من هنا".

لإلقاء نظرة متعمقة على منهجية برمجة نصوص الفيديو على الشاشة ، اقرأ هذه المقالة حول كيفية إنشاء نصوص فيديو تسويقية تعمل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام هذه التقنية لتوليد أفكار لا حصر لها للقصص. اقرأ هذه المقالة لتتعلم كيفية تطوير مجموعة لا نهائية من أفكار المحتوى.

الخلاصة كيفية إنشاء إعلانات الفيديو على الفيس بوك

لكي ينتبه الأشخاص إلى إعلانات الفيديو الخاصة بك على Facebook في الخلاصة ، فإنهم بحاجة إلى أن تبدو أشبه بالمحتوى العضوي وأقل شبهاً بالإعلانات.

إذا كنت ترغب في إظهار شخص ما على الشاشة يتحدث إلى الجمهور ، فحاول استخدام تنسيق نمط المقابلة حيث لا تنظر إلى الكاميرا. هذا يجعل الفيديو يبدو وكأنه قطعة رأس ناطق ، لكنه لا يزال يوفر السلطة.

هناك خيار آخر يتمثل في إنشاء فيديو نصي على الشاشة لجذب انتباه الأشخاص الذين يتصفحون خلاصتك مع كتم الصوت. المفتاح هو تطوير نص فيديو يروي القصة بشكل فعال من خلال تراكب النص.

ماذا تفكر؟ أي من هذه الأفكار سوف تدمجها في إعلان الفيديو التالي على Facebook؟ شارك بأفكارك في التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )