ربط متجر شوبيفاي بالفيسبوك وإنستغرام

كيفية ربط متجر شوبيفاي بالفيسبوك وإنستغرام

“كيف Shopify يعمل مع Facebook؟” هو سؤال يطرح علي كثيرًا من قبل أصحاب متاجر التجارة الإلكترونية. مع نمو Facebook ليصبح عملاقًا للتجارة الإلكترونية ، تطورت ميزاته وقدراته أيضًا. وفقًا لاستطلاع حديث ، يعتقد 85.4٪ من العملاء عبر الإنترنت أن وسائل التواصل الاجتماعي لها تأثير على سلوك الشراء لديهم. لذلك ، يبدو أن ربط متجر شوبيفاي بالفيسبوك فكرة ذكية لمتاجر Shopify.

سواء كان ذلك لزيادة المبيعات بمساعدة أزرار “الشراء” المضمنة في منشورات وسائل التواصل الاجتماعي ، أو إحالة حركة المرور إلى متجر التجارة الإلكترونية ، فلا يمكن تقويض دور وسائل التواصل الاجتماعي في البيع بالتجزئة عبر الإنترنت. قام تجار التجزئة عبر الإنترنت في الوقت الحاضر بنقل متاجر التجارة الإلكترونية الخاصة بهم إلى وسائل التواصل الاجتماعي ، من أجل البيع على Instagram أو لإنشاء متجر على Facebook ؛ ولما لا؟ نمت عائدات التجارة الاجتماعية في جميع أنحاء العالم من 5 مليارات دولار في عام 2011 ، إلى 30 مليار دولار في 2o15 ، وفقًا لأحد التقارير.

استثمرت منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram بشكل كبير في “المتاجر الأصلية” التي تتيح للمستخدمين شراء المنتجات دون الحاجة إلى مغادرة المنصة. يمكننا التعليق على ذلك Shopify تكامل الوسائط الاجتماعية مهم جدًا لمستقبل المنصة الشعبية.

إذن ، ما هو المتجر الأصلي؟

المتجر الأصلي هو عبارة عن منصة بخلاف متجر التجارة الإلكترونية التقليدي حيث يمكن للمتسوقين شراء المنتجات التي يرغبون فيها. مهما كانت منصة الوسائط الاجتماعية التي تحدد أولوياتها – Instagram أو Facebook ، عندما تبيع سلعًا على Facebook أو Instagram ، فأنت تقصر عملية البيع بنقرة واحدة. وهذا يعني فتح مصادر دخل إضافية وفرص تجديد نشاط تسويقي.

عندما تبدأ في استكشاف الخيارات حول كيفية بيع العناصر على Facebook في عام 2021 أو كيفية ربط Instagram بـ Shopify ، قد ترغب في تذكر ذلك ، لا يعني الانتقال إلى المحتوى الأصلي ببساطة إنشاء متجر Shopify Facebook أو البدء في البيع على Instagram عن طريق الإغراق في منتجات ومحتوى متجرك. من المهم للغاية فهم الخيارات الأصلية وصياغة نهجك بناءً على عادات تلك المنصات. بهذه الطريقة ، يمكنك النجاح في Shopify تكامل الوسائط الاجتماعية.

كيف يعمل متجر شوبيفاي مع FACEBOOK ؟

على فيسبوك ، يمكن للمتسوقين تصفح منتجاتك ومجموعاتك بسهولة باستخدام قسم “التسوق” في صفحتك على Facebook. باستخدام ميزة “التسوق” ، لم يكن بيع المنتجات على Facebook أسهل من أي وقت مضى. إليكم السبب:

– مصمم للجوال: يستخدم أكثر من نصف مليار مستخدم Facebook فقط من جهاز محمول. ومن ثم ، تم تصميم Facebook Shop مع وضع مستخدمي الأجهزة المحمولة في الاعتبار. لذلك ، عندما تتصل Shopify بـ Facebook ، فأنت تصل إلى عدد أكبر من العملاء المحتملين.

– سهولة الإعداد: تكامل Shopify مع Facebook بسيط ويمكنك إضافة منتجات إلى فيسبوك بنقرة واحدة فقط. تتم مزامنة صور المنتج والتفاصيل والكتالوج تلقائيًا بمجرد تحديث متجر Shopify الخاص بك.

– تجربة تسوق مخصصة: يمكنك تخصيص تجربة التسوق لعملائك بشكل أكبر بمساعدة دعم دردشة Messenger في متجر Shopify وصفحة فيسبوك. يتيح ذلك للعملاء شراء منتجاتك مباشرةً في الدردشة ، وتتبع طلباتهم في الوقت الفعلي.

– الاستفادة من العروض الترويجية والهدايا: إذا قمت بتوصيل متجرك الإلكتروني على Shopify بـ فيسبوك ، فيمكنك تحفيز المشاركة مع أحد التطبيقات لتشغيل الهدايا والعروض الترويجية من خلال علامات تبويب فيسبوك.

كيف يعمل SHOPIFY مع INSTAGRAM ؟

يوفر Instagram وسيلة لك لتنمية مبيعاتك من خلال السماح للمتسوقين باكتشاف منتجاتك وعرضها وشرائها مباشرةً من منشوراتك وقصصك على Instagram.

  • يعرض علامتك التجارية: من خلال Shopify تكامل Instagram ، يمكنك عرض منتجاتك على 500 مليون متسوق يبحثون عن الاتجاه بالفعل على Instagram.
  • تجربة تسوق سلسة: مع تطبيق Shopify Instagram Shopping ، يمكنك توفير تجربة تسوق متسقة داخل التطبيق – من اكتشاف المنتج إلى الخروج.
  • يساعد في الحفاظ على مخزون واحد: إذا قمت بتوصيل متجر الويب الخاص بك على Shopify إلى فيسبوك ، فيمكنك استخدام مخزون منتج واحد يظل متزامنًا في جميع الأماكن التي تبيع فيها ، بما في ذلك المتجر عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي والأسواق عبر الإنترنت.
  • استكشف أسواقًا جديدة: يتيح لك تطبيق Shopify Instagram Shopping إلهام متسوقين جدد ، وزيادة الوعي بعلامتك التجارية من خلال علامات التصنيف والمنشورات الشائعة.

كيف تبيع على الفيسبوك مع متجر شوبيفاي ؟

قد تتساءل كيف يعمل Shopify مع Facebook. بصراحة ، يمكنك استخدام Shopify لبيع منتجاتك على قنوات بيع مختلفة عبر الإنترنت. تمثل قنوات المبيعات عبر الإنترنت الأسواق المختلفة التي تبيع فيها منتجاتك بصرف النظر عن متجرك عبر الإنترنت. من خلال ربط Shopify بـ Facebook أو من خلال دمج قناة مبيعات Shopify Instagram ، يمكنك تتبع منتجاتك وأوامرك وعملائك – كل ذلك في مكان واحد.

بمجرد إضافة قناة مبيعات معينة ، سيتم إدراجها ضمن “قنوات المبيعات” في Shopify.

تتيح لك Shopify Facebook Sales Channel نشر منتجاتك وبيعها مباشرةً من علامة التبويب Shop في صفحة فيسبوك الخاصة بمتجرك. بينما تمنحك قناة مبيعات Shopify Instagram الفرصة لوضع علامة على منتجاتك على Instagram وعرضها كعناصر مبيعات كما تظهر في مشاركاتك.

ملاحظة يجب تذكرها: في بعض الأحيان قد تحتاج إلى تغيير إعدادات متجر Shopify لإضافة قناة مبيعات بسبب متطلبات الأهلية المحددة. إذا كان متجرك غير مؤهل لقناة مبيعات ، فستظهر القناة على أنها غير متوفرة في Shopify مسؤول. تأكد من مراجعة شروط الاستخدام لقنوات البيع الجديدة قبل البدء في استخدامها.

كيفية ربط متجر شوبيفاي بالفيسبوك ؟

  1. من مسؤول Shopify الخاص بك ، انقر فوق الزر + بجانب عنوان قناة المبيعات.
  2. في مربع الحوار إضافة قناة مبيعات ، انقر فوق زر إضافة أو (+) لقناة المبيعات التي تريد إضافتها.

كيف يمكن إعداد قناة المبيعات على الفيسبوك؟

تحتوي كل قناة مبيعات عبر الإنترنت على Shopify على لوحة تحكم حيث يمكنك رؤية ملخص مفصل للمبيعات وحركة المرور الأخيرة للقناة. يمكنك أيضًا معرفة كيفية أداء قناة مبيعات معينة عن طريق تحديدها من القائمة المنسدلة في صفحتك الرئيسية Shopify الصفحة الرئيسية.

نقدم لك قناة مبيعات SHOPIFY FACEBOOK

عندما تقوم بتوصيل Shopify الخاص بك بـ Facebook ، يقوم فيسبوك بإنشاء قسم Shop على صفحتك على فيسبوك يعرض منتجات Shopify الخاصة بك. يمكنك إجراء التغييرات اللازمة على منتجاتك ومراجعة مبيعاتك وتنفيذ الطلبات في Shopify. يتم تضمين قناة مبيعات فيسبوك في جميع خطط Shopify المدفوعة.

متطلبات SHOPIFY و فيسبوك

لتتمكن من البيع على قناة البيع عبر الإنترنت على Facebook:

  • يجب أن تكون عملة متجرك مدعومة من Facebook.
  • أنت بحاجة إلى صفحة فيسبوك لعملك.
  • يجب أن يكون البريد الإلكتروني الخاص بالعميل بريدًا إلكترونيًا صالحًا.
  • يجب أن يكون لحسابك على فيسبوك دور مسؤول على الصفحة.
  • تحتاج صفحة فيسبوك إلى استخدام نموذج التسوق.
  • يجب نشر صفحة الفيسبوك.

كيف تربط SHOPIFY بالفيسبوك؟

  1. من مسؤول Shopify الخاص بك ، انقر فوق الزر + بجانب عنوان قنوات المبيعات.
  2. في مربع حوار إضافة قناة مبيعات ، انقر فوق Facebook لمعرفة المزيد عن قناة المبيعات.
  3. انقر فوق إضافة قناة.
  4. قم بتوصيل حساب Facebook الذي تريد ربطه بمنتجاتك:
  5. اذهب إلى Facebook> Account.
  6. انقر فوق Connect account للربط Shopify إلى Facebook
  7. تأكد من أنك تستخدم حساب Facebook الصحيح.
  8. اتبع المطالبات الموجودة في مربع حوار تسجيل الدخول باستخدام Facebook للسماح لـ Shopify بالاتصال بصفحة Facebook الخاصة بشركتك.

كيف تنشر منتجات SHOPIFY على الفيسبوك؟

بعد إعداد قناة مبيعات Facebook وتفعيل قسم Facebook Shop على صفحتك على Facebook ، يمكنك بعد ذلك نشر المنتجات على Facebook ، وإنشاء مجموعات خاصة لـ فيسبوك فقط ، والقيام بالكثير.

تظهر المنتجات التي تعرضها على Shopify Facebook Shop في قسم Shop في صفحتك على فيسبوك. يتم تحديث أي تغييرات تجريها على المنتجات الموجودة في متجر Shopify تلقائيًا على Facebook. شيء واحد مهم يجب تذكره هنا هو ذلك ؛ على الرغم من أنك قد ترى منتجاتك تظهر في قسم التسوق قبل أن يتحقق Facebook من معلوماتك ، فلن يتمكن عملاؤك من رؤية العناصر الخاصة بك حتى تكتمل عملية الإعداد.

ملاحظة: تأكد من مراجعة اتفاقية التاجر التجاري على فيسبوك بما في ذلك السياسة التجارية التي توضح بالتفصيل المنتجات المحظور بيعها على Facebook قبل أن تبدأ في البيع على فيسبوك. يمكنك أيضًا مشاركة منتجاتك على Facebook دون البيع على Facebook.

كيفية إضافة منتج على SHOPIFY FACEBOOK PRODUCT FEEDED ?

يمكنك عرض المنتجات المتوفرة على Facebook على صفحة النشر الخاصة بقناة مبيعات Facebook في Shopify المسؤول.

لإضافة منتجات ،

  1. انقر فوق إضافة منتج لإضافة منتجات إلى متجرك. إذا كانت لديك منتجات في متجرك ولكنها غير متوفرة على Facebook ، فانقر فوق إتاحة المنتجات للانتقال إلى صفحة المنتجات في Shopify المسؤول.
  2. انقر فوق اسم المنتج الذي تريد إظهاره في قسم Facebook Shop الخاص بك.
  3. في قسم قنوات المبيعات بصفحة تفاصيل المنتج ، انقر فوق إدارة.
  4. في مربع حوار إدارة توفر قنوات المبيعات ، تحقق من Facebook ، ثم انقر فوق تم.
  5. انقر

كيفية ربط متجر شوبيفاي بإنستغرام ؟

ارتفعت شعبية Instagram على مدار السنوات القليلة الماضية ، مع تزايد عدد علامات التجارة الإلكترونية التي غصت في منصة الوسائط الاجتماعية هذه لعرض منتجاتها والتفاعل مع عملائها. من خلال العديد من عمليات تكامل التطبيقات الجديدة والبنية التحتية المتنامية ، يتيح Instagram للعلامات التجارية الوصول إلى جمهور أكثر صلة ، وقد دفع بالمغلف أكثر لمواقع التجارة الإلكترونية.

شروط قناة مبيعات إنستغرام

ستحتاج إلى تلبية المتطلبات التالية لاستخدام قناة مبيعات Instagram:

  • قناة Facebook ذات متجر Facebook المعتمد ، مع عدم وجود قيود عمرية أو دولة على صفحتك على Facebook.
  • قناة بيع المتجر الإلكتروني.
  • ملف تعريف تجاري على Instagram.
  • خطة Shopify أساسية أو أعلى.
  • أحدث إصدار من تطبيق Instagram.

كيف يتم توصيل SHOPIFY بـ Instagram؟

  1. من مسؤول Shopify الخاص بك ، انقر فوق الزر + بجانب عنوان قنوات المبيعات.
  2. في مربع حوار إضافة قناة مبيعات ، انقر فوق Instagram لمعرفة المزيد عن قناة المبيعات.
  3. انقر فوق إضافة قناة.
  4. قم بتسجيل الدخول إلى صفحة حساب Facebook الخاص بك لمصادقة حساب Instagram الخاص بك في قناة المبيعات.
  5. بعد إعداد ملف تعريف أعمال Instagram الخاص بك ، ستتم مراجعة حسابك بواسطة Instagram للوصول إلى الميزة. بمجرد الموافقة ، سترى إشعارًا في ملفك التجاري على Instagram.

ربط SHOPIFY بالفيسبوك وإنستغرام : الخلاصة

إن دمج وسائل التواصل الاجتماعي في خطة التسويق عبر الإنترنت له تأثير أكبر بكثير على نجاحك وعائداتك من كونه مجرد مصدر لحركة المرور إلى موقعك. يؤدي اتخاذ قرار استخدام Facebook و Instagram في متجر Shopify الخاص بك إلى مستوى أفضل من التفاعل مع عملائك ومجتمعات الوسائط الاجتماعية الأخرى حول النظام الأساسي الخاص بك. الآن ، بعد أن عرفت كيفية الاتصال Shopify مع Facebook و Instagram ، حان الوقت للخروج والحصول على المزيد من مبيعات وسائل التواصل الاجتماعي!