كيف اعرف إذا أحد دخل على الواتس

كيف اعرف إذا أحد دخل على الواتس خطوات بسيطة لكشف التجسس

وسط هذا التقدم التكنولوجي السائد في عصرنا فمن الطبيعي أن يطال هذا التقدم وسائل التواصل الاجتماعي أيضاً، حيث يعتبر تطبيق الواتساب والماسنجر والتويتر وغيرها من التطبيقات الحديثة  الرائجة أيضاً. وقد حظيَ الواتساب كغيره من باقي التطبيقات بميزات وتطورات هائلة وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال حيث هنالك الكثير من التساؤلات حول كيف أعرف إذا أحد دخل على الواتس، وإمكانية معرفة إذا كان شخص ما متصل أو يخفي اتصاله وغيرها من الميزات الحديثة والمتعددة.

كيف أعرف إذا أحد دخل على الواتس

أحد أهم مميزات تطبيق واتساب الجديدة هي إمكانية معرفة إذا كان شخص ما متصل على الواتس حيث يتيح لك التطبيق الآن معرفة ذلك وبخطوات بسيطة، فكيف أعرف إذا أحد دخل على الواتس؟ يمكن أن يتم ذلك كما يلي:

  1. نفتح تطبيق واتساب على الهاتف.
  2. نضغط على أيقونة الـ دردشات chats.
  3. نفتح محادثة الشخص الذي تود معرفة إذا دخل على الواتس.
  4. إذا كان الشخص متصل على الواتساب فستظهر لك كلمة online في الأعلى بجانب الصورة الشخصية؛ أما إذا كان غير متصل فستظهر لك لائحة تبدأ بكلمة آخر ظهور وتاريخ وساعة ظهوره على التطبيق.
  5. إذا لم يظهر أي معلومات فمعنى ذلك أن الشخص يخفي اتصاله.
  6. يمكن معرفة أن الشخص متصل على واتساب أو دخل للتو على تطبيق الواتساب حتى إذا كان قد أخفى اتصاله وذلك عن طريق بعض التطبيقات الحديثة التي تقدم هذه الميزة وأهمها تطبيق what Monitor و تطبيق Whats Log.

 كيف أعرف إذا أحد دخل على الواتس عن طريق تطبيق Whats Log

إذا كنت تتساءل كيف أعرف إذا أحد دخل على الواتس وقد يكون أخفى اتصاله، فيمكنك ذلك من خلال تطبيق whats Log وهو أحد التطبيقات المميزة التي توفر هذه الخدمة لتطبيق الواتساب ويمكن معرفة ذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل برنامج whats Log من متجر جوجل بلاي من هنا.
  2. عند تثبيت التطبيق وفتحه، سيطلب منك الدخول إلى الملفات والسماح له بالاطلاع على الفيديوهات والصور التي تقوم بتحميلها من جهازك إضافة إلى رسالة بطلب الموافقة على الشروط الخاصة به، وفي النهاية سيطلب منك إدخال أرقام هواتف الأشخاص ( جهات الاتصال) التي تريد معرفة إذا كانت متصلة على الواتساب أم لا.
  3. يطلب منك تحديد التطبيق الذي تريد متابعة جهات اتصال معينة من خلاله؛ وهو تطبيق الواتساب.
  4. اكتب بعد ذلك رقم المستخدم الذي ترغب بمعرفة إذا دخل على الواتساب أب أو لا وانتظر بعض الوقت.
  5. بعد ذلك سيتم تفعيل الخدمة وستتمكن من معرفة متى يكون الشخص متصل وإذا دخل على الواتس مع تحديد وقت دخوله وخروجه أيضاً من الواتساب وبكل سهولة.

كيف أعرف إذا أحد دخل على الواتس باستخدام تطبيق what Monitor 

يجيب أيضاً تطبيق what Monitor عن استفساراتك حول” كيف أعرف إذا أحد دخل على الواتس” إنه وبكلّ بساطة يقدم ذات الميزات الموجودة في التطبيق السابق مع فارق بسيط أنك تحتاج لإنشاء حساب على هذا التطبيق وإليك خطوات استخدامه لمعرفة إذا أحد دخل على الواتس أو لمتابعة جهة اتصال معينة:

  1.  حمل تطبيق what Monitor من متجر جوجل بلاي.
  2. بعد تثبيت التطبيق وفتحه قم بإنشاء حساب لك عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة سر مناسبة .
  3. عند إتمام إنشاء الحساب يطلب منك التطبيق تحديد جهة الاتصال التي تريد معرفة متى تتصل على الواتساب وإذا كانت متصلة أو لا في حال إخفائها للظهور.
  4. أدخل الرقم وقم بالتأكد من رمز البلد.
  5. بعد إتمام هذه الخطوات ستنتظر لمدة عشر دقائق لتتم عملية تتبع للرقم المطلوب.
  6. سيقوم التطبيق تلقائيا بإرسال رسالة لك بأن الشخص الذي تريد تتبعه دخل على الواتس، ومتصل.

مقالات مشابهة :
كيف أعرف من يراقب آخر ظهور لي على الواتس اب
كيف اعرف من زار بروفايلك على واتساب
رابط الغاء طلبات الصداقة المرسلة على فيس بوك
طريقة تفعيل الريلز في الفيس بوك

تطبيق نيتوا Netwa لمعرفة الأشخاص المتصلة على واتساب

وهو برنامج كشف المستخدم المتصل على الواتساب لهواتف الأندرويد. يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المميزة والتي تتيح لك أيضاً معرفة إذا دخل أحد على الواتس وأصبح متصلاً. لذا إذا كنت تتساءل كيف أعرف إذا أحد دخل على الواتس؛ سيساعدك هذا التطبيق بكل سهولة، وكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية مع التنويه أن هذا التطبيق لا يسمح سوى تتبع شخص واحد مجاناً أما إذا كنت تود تتبع أكثر من رقم فسَيترتب عليك دفع رسوم إضافية:

كيف اعرف إذا أحد دخل على الواتس

  1.  قم بتحميل تطبيق نيتوا على هاتفك وتثبيته.
  2. ادخل إلى التطبيق واضغط على الموافقة على الشروط الخاصة Terms of use.
  3. اختر الرقم الذي ترغب بمعرفة متى يدخل على الواتس، وتريد للتطبيق أن يرسل لك إشعاراً عند دخوله.
  4. اضغط على خيار “السماح” لكي يتمكن التطبيق من إرسال إشعارات أو تنبيهات بموعد دخول الشخص لتطبيق الواتس اب، بمجرد دخوله سيرسل لك تطبيق نيتوا إشعاراً بذلك

ما هو تطبيق الواتساب

قبل أن نجيب عن تساؤلاتكم حول ميزات تطبيق الواتساب المتطورة وأهمها كيف أعرف إذا أحد دخل على الواتس؛ وكيف أعرف إذا شخص متصل على الواتساب سنوضح أهم المعلومات عن تطبيق الواتساب

يعتبر الواتساب تطبيق حديق ومجاني يمكن من خلاله إجراء المحادثات الكتابية وإجراء مكالمات الصوت والفيديو مع أي شخص حول العالم.

كمل يمكن من خلاله أيضاً مشاركة أنواع مختلفة من المحتوى مثل الصور والفيديوهات وإرسالها لأي شخص وبجودة عالية، علاوةً على ذلك يوفر الكثير من الصور المتحركة والملصقات والرموز التعبيرية إضافة إلى إمكانية إرسال أنواع الملفات الختلفة بصيغة PDF أو DOC.

يسمح تطبيق الواتساب للمستخدم استعادة الرسائل المحذوفة كما يمكننا معرفة الأشخاص المتصلين على الواتساب، ومواعيد آخر ظهور لهم وهل قام الشخص بقراءة رسالتك أم لا .

أبرز ميزات واتس اب

بعد أن تعرفنا على الميزات آنفة الذكر، نستنتج عدة طرق تجيب على تساؤلاتنا حول كيف أعرف إذا أحد دخل على الواتس؛ وكيف أعرف إذا شخص ما من جهات الاتصال أصبح متصلاً على الواتس، يوفر تطبيق الواتساب الحديث جملة من الميزات الهامة والخصائص المتطورة التي جعلت المستخدمين يبادرون دائما للحصول على أفضل نسخة منه، حيث يستطيع تسهيل الكثير من العمليات من خلال الميزات التالية:

  • يمكن تحديد سرعة سماع مقطع التسجيل الصوتي بسرعات مختلفة 1،1.5،2.
  • تخصيص إمكانية رؤية الصورة الشخصية لأشخاص محددين.
  • إلغاء إشارة قراءة الرسائل.
  • تصميمات حديثة لخلفيات التطبيق.
  • تحديد وتخصيص أشخاص محددين يمكنهم مشاهدة الحالات.
  • إمكانية تحميل حالة(قصة ) مدتها أكثر من 30 ثانية.
  • يمكن من خلال تطبيقات مساعدة أن يتم تتبع جهات اتصال مختلفة على واتساب بحيث يتساءل الكثير حول كيف أعرف إذا أحد دخل على الواتس، وكيف أعرف متى يتصل شخص ما على الواتس فأصبح الآن بالإمكان معرفة هذه الأمور على واتساب من خلال التطبيقات السابقة التي سترسل إشعارات بذلك.

 في الختام؛ نكون قد أجبنا على تساؤلاتكم حول كيف أعرف إذا أحد دخل على الواتس وتمكننا من معرفة الطرق والوسائل التي ترسل لنا تنبيهات بأن شخص ما نود تتبعه قد أصبح متصل على واتساب أو موعد دخوله وخروجه؛  وذلك بفضل ميزات واتساب المتطورة والتحديثات الجديدة التي يتلقاها التطبيق.