مشكلة المكالمات في السناب شات

حل مشكلة المكالمات في السناب شات بسهولة خطوة بخطوة

سناب شات هو أحد تطبيقات الوسائط الاجتماعية الشائعة، ومع ذلك، فمن الشائع ظهور بعض المشكلات من وقت لآخر، هناك بعض الأخطاء التي أبلغ عنها المستخدمون مثل المكالمات، إذا كنت تواجه مشكلة في الاتصال بشخص ما على سناب شات، فأنت لست وحدك، أبلغ العديد من المستخدمين أنهم لا يستطيعون الاتصال بأصدقائهم على التطبيق، وبدلاً من ذلك يتم استقبالهم برسالة خطأ، على الرغم من أن Snapchat لم يعترف بالمشكلة علناً، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها لجعل الأمور تعمل مرة أخرى.

قامت شركة Snapchat بالفعل بإصلاح الأخطاء التي تسببت في هذه المشكلة، ولكن إذا استمر ظهور نفس الخطأ، فقد تكون المشكلة على جهازك، لهذا السبب سنتحدث لكم في هذا المقال عن حل مشكلة المكالمات في السناب شات.

أسباب مشكلة المكالمات في السناب شات

ترجع هذه المشكلة في الواقع إلى ضعف اتصال الإنترنت على جهازك، وهو إصدار قديم من Snapchat حيث يتعين عليك تنزيل الإصدار المحدث، في بعض الأحيان، قد يكون هناك أخطاء ومشكلات في التثبيت في تطبيق Snapchat على جهازك، فيما يلي بعض الأسباب الرئيسية:

  • اتصال ضعيف بالإنترنت أو شبكة واي فاي.
  • إصدار قديم من سناب شات..إذن الاتصال معطل لتطبيق سناب شات.
  • أداء الجهاز بطيء.

حل مشكلة المكالمات في السناب شات

سنرفق لكم بعض آليات وحلول مشكلة المكالمات في سناب شات : 

  • تحقق من اتصال الإنترنت: تأكد من أن سرعة الإنترنت لديك والاتصال على ما يرام، إذا لم يكن الأمر كذلك، فيرجى التأكد من حصولك على إشارة Wifi كافية على جهازك، سيساعدك هذا في النهاية على الاتصال بشخص ما من سناب شات الخاص بك إلى تطبيق snapchat الخاص بشخص آخر.
  • قم بتحديث التطبيق في متجر play: حل آخر هو أنه يجب عليك تحديث تطبيق سناب شات الخاص بك، إذا كنت لا تزال تستخدم نسختك القديمة، فانتقل إلى متجر google play أو أي متجر التطبيقات ثم قم بتحديثه، ويعد أفضل حل مشكلة المكالمات في السناب شات.
  • أعد ضبط Snapchat الخاص بك: أحد طرق حل مشكلة المكالمات في السناب شات، أولاً، انتقل إلى إعدادات الهاتف، الآن، اضغط على إدارة التطبيقات أو التطبيقات أو التطبيقات المثبتة، هناك يجب أن تجد تطبيق Snapchat انقر فوق استخدام التخزين، اضغط على مسح البيانات ومسح ذاكرة التخزين المؤقت.
  • مسح البيانات / ذاكرة التخزين المؤقت: تعد ذاكرة التخزين المؤقت ضرورية لتحميل بيانات التطبيق بسرعة، ولكن عندما تصل إلى الحد الأقصى لها، فقد تتسبب في حدوث مشكلات في وظائف التطبيق، مثل فشل Snapchat في الاتصال، ولن يتم تحميل أو عمل الفلاتر والعدسات، والعديد من المشكلات الأخرى، امسح بيانات وملفات ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق Snapchat لإفساح المجال لوظائف التطبيق.

مقالات مشابهة :
طريقة توثيق حساب سناب شات
حل مشكلة توقف السناب شات للايفون
تفعيل الوضع الليلي في السناب شات
زيادة لايكات انستقرام مجانا

  • تحقق من أذونات Snapchats على جهازك: من أجل حل مشكلة المكالمات في السناب شات، فإنه يحتاج إلى بعض الأذونات لاستخدام صوت الكاميرا والجهاز، هذا مطلوب بشكل خاص إذا كنت ستستخدم مكالمة فيديو، خلاف ذلك، لن تعمل مكالمات الفيديو على سناب شات، لحل هذه المشكلة، افتح تطبيق الخاص بك، ثم انتقل إلى قائمة الإعدادات، في القائمة غير المطوية، قم بالتمرير لأسفل حتى تجد خيار “الأذونات”، هناك يمكنك السماح بأذونات ، تأكد من السماح بأذونات الميكروفون والكاميرا.

قد تبدو هذه المشاكل وكأنها مشكلة في الاتصال. ومع ذلك، فإن معظم المستخدمين الذين يواجهون هذه الأخطاء لديهم اتصال جيد بالإنترنت، قد يكون خطأ في التطبيق يحدث فقط بمجرد تنشيط مكالمات فيديو سناب شات، قد يكون سبب آخر محتمل لهذه الأخطاء هو الأعطال الفنية في جهازك المحمول أو شبكة الإنترنت، لهذا السبب نريد مساعدتك في حل مشكلة التطبيق الخاص بك، بهذه الطريقة، ستتمكن من الاستمتاع مرة أخرى بجميع ميزات التطبيق والتحدث مع أصدقائك وعائلتك.

حل مشكلة المكالمات في السناب شات مع رسائل الخطأ

قد يتلقى المتصل رسالة “لا يمكن التحدث الآن”، إذا كان المستخدم غير قادر على قبول أو فصل المكالمة، عندما يفشل المستخدم في الرد على مكالمة، يتم عرض رسالة غير متاحة للمتصل، أثناء المكالمة، يمكن للأصدقاء إرسال الصور وعرضها على هواتفهم باستخدام وضع ملء الشاشة.

إذا تلقيت رسالة الخطأ “لا يمكنني التحدث الآن”، فهذا يعني أن الشخص الذي تحاول الوصول إليه لا يلتقط الهاتف على الرغم من رنينه، إذا كانت المكالمة لا تتصل أو لا تعمل على سناب شات، فهناك مجموعة متنوعة من الأسباب، أعد تثبيت برنامج Snapchat وامسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق لنظام Android لحل التأخير الطويل للتطبيق، تنخفض خوادم Snapchat ، لذلك سيتم استقبالك برسالة تفيد بأنهم آسفون وأن هناك خطأ ما، من المحتمل أن رسالة تفيد أنه لا يمكن التحدث لأنه لا يمكن سماع المكالمة، إليك ما يجب عليك فعله، عندما ننسى توصيل أجهزتنا بالإنترنت أو باتصال البيانات، كثيراً ما ننسى فتح التطبيق مباشرة.

عندما يكون شخص ما مشغولاً للغاية، فمن شبه المؤكد أنك ستسمع عبارة “مشغول” أو “اتصال لا يمكن التحدث”، عندما لا يمكنك التحدث على سناب شات، فأنت تقصد أن الشخص الذي تتصل به لم يتلق مكالمتك أو يفصلها، قد تكون تتصل بشخص ما ثم لا يرن الهاتف، أو ربما تحاول تحديد مكان الشخص، أول شيء يجب عليك فعله هو الحصول على اتصال إنترنت جديد لأن اتصالك الحالي غير موثوق به، من الممكن أن يكون السبب الثاني هو ضعف الاتصالات أو أن الطرف الآخر غير متصل، نظراً لأنك لست صديقاً على Snapchat.

حل مشكلة المكالمات في السناب شات

يجب عليك التأكد من أن صديقك متصل وأن إشارة هاتفك الخلوي قوية، من السهل أن تفوتك مكالمة إذا لم يكن شخص ما متصلاً بإشارة قوية مع العديد من الأشخاص الذين يستخدمون Snapchat. 

مميزات سناب شات الجديدة بعد حل مشكلة الاتصال في السناب شات

بعد حل مشكلة المكالمات في السناب شات، سيتم دمج سناب شات بالإضافة إلى مكالمات الفيديو والدردشة، في سطح المكتب عبر تطبيق ويب، خدمة الأساسية متاحة الآن للاستخدام على الأجهزة غير المحمولة، وهي المرة الأولى التي يتم توفيرها فيها لهذا الغرض، أعلنت Snap أن دعم عدسات الواقع المعزز سيكون متاحاً في إصدار الويب في المستقبل القريب، سيكون Snapchat للويب متاحاً فقط لمشتركي snapchat plus، سيكون عرض الجديد المدفوع، والذي تم تقديمه في يونيو، أول إطلاق رئيسي لميزة الجدار غير المدفوع للشركة، قالت Snap إنها تحافظ على مزامنة جميع مكالماتك ومكالمات الفيديو والدردشات مع تطبيقات الهاتف المحمول وتطبيقات الويب، يسمح النظام للمستخدمين بالرد على الدردشات والتفاعل معهم جميعاً من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

ختاماً أعزائي القراء نشير إلى أن هناك عدة أسباب لعدم تمكن شخص ما من تلقي مكالمات على سناب شات، أحد الاحتمالات هو أن حسابهم قد تم ضبطه على ghost mode ، مما يعني أنهم غير مرئيين على التطبيق ولا يمكنهم استقبال المكالمات أو الرسائل، الاحتمال الآخر هو أن هاتف الشخص غير متوافق مع ميزة الاتصال في سناب شات، أخيراً، من المحتمل أيضاً أن الشخص لم يقم بإعداد حساب Snapchat الخاص به لتلقي المكالمات، وكان هذا كان كل ما لدينا عن حل مشكلة المكالمات في السناب شات.